fbpx
  • العربية
    • الإنجليزية
    • الفارسية
    • الفرنسية

حول الشركة

شركة تقسيم هومز العقارية هي شركة عربية ذات نطاق واسع، متخصصة بالتسويق والتطوير العقاري في تركيا، تأسست في العام ٢٠١٥ في مدينة إسطنبول، وتمتلك طاقماً كبيراً من المختصين في سوق العقارات التركية، ولديها اتفاقيات وتعاملات عديدة مع معظم شركات الإنشاء الكبرى في إسطنبول.

تعد الشركة من أكبر الشركات الرائدة في عالم العقارات والاستثمار الأمن في تركيا، تركز كل اهتماماتها على الراغبين بالتملك في تركيا، والقيام بشتى الاستثمارات العقارية، وتعمل على تقديم الخدمات المختلفة لتلبية رغبات العملاء الحالية والمستقبلية بالتملك العقاري في تركيا.

اكتساب ثقة العميل هو الهدف الذي نتطلع دائماً على تحقيقه في شركة تقسيم هومز، واضعين إرضاء العميل أمام أعيننا، ومعتمدين في تحقيق هذا الهدف على المبادئ والقيم التي نتحلى بها من الصدق في التعامل، والشفافية والسرعة في تسيير المعاملات.

 وتقوم شركة تقسيم هومز إضافة إلى الخدمات المتعلقة بالاستثمارات العقارية على تقديم كل الخدمات القانونية المتعلقة بخدمات ما بعد البيع، والتي تخص سير ملفات الإقامات المختلفة في مؤسسات الدولة أو فيما يتعلق بتأسيس الشركات الخاصة في تركيا.

نعمل على توفير أفضل العروض الموجودة للمستثمرين أو الراغبين بالتملك أو الاستثمار في تركيا، واعتماداً على مشاريعنا الخاصة في عقارات تركيا والبيانات الواسعة التي نمتلكها، تقوم شركتنا بتقديم المساعدة للمستثمرين من أجل العثور على العقار الأنسب في تركيا من حيث الموقع السياحي المناسب، والقيمة الاستثمارية للعقار.

كل الإمكانيات التي تمتلكها شركة تقسيم هومز تضعها بين يدي العميل، ليقوم باختيار أفضل العروض المتواجدة، حسب رغبته وميزانياته، ونوفر كل ذلك من خلال طاقم من فريقنا المحترف والمتخصص في سوق العقارات التركية، التي تنتهج كل سبل الصدق والأمان في التعاملات، وتقدم أفضل الأسعار الممكنة

الاستقبال من المطار

خدمة الاستقبال من المطار وحجز فندقي للعميل لضمان راحته.

استخراج الاقامة لك ولعائلتك

نقدم خدمة استخراج الإقامة التركية لعملائنا وعائلاتهم الكريمة.

تحديد العقار المناسب

نساعدك في اختيار العقار المناسب لك ونقدم لك أفضل العروض في المنطقة.

الاستشارات العقارية

ستحصل على استشارة عقارية باحترافية ومهنية من قبل فريق عمل مختص وذو خبرة في سوق العقار التركي.

بالتعاون مع أكبر الشركات الانشائية باسطنبول