fbpx
  • العربية
    • الإنجليزية

عقارات للبيع في إسطنبول

عقارات للبيع في إسطنبول

عقارات للبيع في إسطنبول

تعتبر السوق العقارية المتواجدة في مدينة إسطنبول من أكبر الأسواق العقارية التي تؤمن فرصاً استثمارية لجميع الراغبين بإنشاء المشاريع الاستثمارية، فهي التي تمتلك كل المقومات التي تساعد على نجاح المشاريع العقارية بالنسبة لراغبي الاستثمار.

وتعد السوق العقارية في إسطنبول من أكثر الأسواق العقارية الواعدة في تركيا والعالم أجمع، فمدينة إسطنبول مدينة القارتين، تمتلك موقعاً استراتيجياً مميزاً تمتد على طول القارتين الآسيوية والأوروبية.

مدينة إسطنبول التي تضم أكثر من 18 مليون نسمة من السكان، تجعل من هذه المدينة مكاناً مميزاً للمباشرة بالأعمال العقارية فيها. حيث تجد من التوليفة السكانية المتواجدة في مدينة إسطنبول ما يناسب المشاريع التي تنوي القيام بها.

كما أن كثرة الأماكن السياحية ووفرتها في مدينة إسطنبول من أكثر العوامل التي تشجع على زيادة الإقبال من المستثمرين على هذه المدينة، حيث يجد كل من المستثمر والزبون نفسه جنباً إلى جنب مع أبرز المناطق السياحية في مدينة إسطنبول.

الموارد الغنية التي تمتلكها إسطنبول اقتصادياً وعقارياً وتعليمياً وثقافياً تعد من أهم الأسباب التي تشجع المستثمرين على خيارات عقارات للبيع في إسطنبول، بالإضافة إلى ذلك تقدم لكم مدينة إسطنبول بشقيها الآسيوي والأوروبي فرصاً واعدة للراغبين بالسكن الآمن، والاستثمار العقاري الرابح.

الفرص الواعدة التي من الممكن توفيرها للمستثمرين في مدينة إسطنبول تشمل بيع وشراء الشقق السكنية ضمن المجمعات السكنية، والفلل الفاخرة، والأراضي بكافة أنواعها، السكنية والعقارية والزراعية، والمحلات والمكاتب التجارية، والمخازن، والعمارات وسائر أنواع العقارات المعروضة للبيع في إسطنبول.

هذا إضافة إلى كثير من المزايا الاستثمارية الرائعة، التي يمكن استغلالها في قطاعات متنوعة من الاستثمارات العقارية، حيث هناك تتمتع بالأسعار المنخفضة والمناسبة لقطاع كبير من المستثمرين.

ويجد المستثمرون في هذه المزايا ما يبحثون عنه ضمن مناطق متنوعة، سواء أكانت ساحلية مطلة على البحر، أو في داخل المدينة… فهناك خيارات متنوعة للاستثمار العقاري، في أجمل أحياء إسطنبول مثل: باشاك شهير، وبهجة شهير، وبيوك تشكمجه.

كما تتوفر في مدينة إسطنبول كل الإمكانيات التي يستطيع كل من يرغب بالتملك أو الاستثمار أن يشتري عقارات، وفقاً للميزانية المتاحة لديه، فقد يفضل البحث عن شقق مطلة على البحر في إسطنبول، حيث يستفيد من عملية تأجيرها شهرياً بعائد مادي، وهناك من يفضل الاستثمار في أراض معروف مسبقاً أنها ستدخل ضمن المخططات التنظيمية قرب المشاريع الكبرى الجديدة مثل مشروع قناة إسطنبول، ومن ثم بيعها بأسعار مضاعفة.

مزايا حكومية تشجع على استثمار عقارات للبيع في إسطنبول

طبعاً لا يمكن عند الحديث عن عقارات للبيع في إسطنبول إغفال العديد من المزايا التي تقدمها الحكومة التركية للمستثمرين الأجانب، وذلك لتشجيعهم على الاستثمار في تركيا، وأهمها منحهم الإقامة ومن ثم الجنسية التركية وفقاً لضوابط قانونية محددة.

وفي هذا السياق يمكن القول بأن الحكومة التركية تقدم كل ما لديها من إمكانيات متوفرة، تبذل جهوداً كبيرة في الجوانب التي تخص الاستثمار في تركيا، والتي ستعود بالنفع الوفير للاقتصاد التركي.

ووضعت الدولة التركية مجموعة من الخطط الاستراتيجية، والتي تطمح من خلال تنفيذها في أن تكون في صدارة الدول على مستوى العالم، وتحقيق مراكز متقدمة بين دول العالم المتحضرة.

كل تلك الخطط الاستراتيجية كانت متزامنة مع مجموعة من الخطوات العملية التي تحفر المستثمرين على تنفيذ مجموعة من المشاريع الكبرى، والتي ستلعب دوراً في دفع تركيا لتكون في المراكز الأولى بين الدول.

ويمكن إبراز تلك الخطط الاستراتيجية من خلال وضع المستثمرين في صورة المشاريع التي تقوم بها الحكومة التركية في سبيل تنشيط المجالات المتخصصة بعقارات للبيع في اسطنبول، ومنها:

  • هناك مجموعة من المشاريع القومية الكبيرة التي تعمل تركيا على تنفيذها، مثل: مشروع قناة اسطنبول، والتي سيكون لها دور محوري في تعظيم شأن تركيا، وزيادة مساحة العمل التجاري المخصص لها. ومن المتوقع أن بعمل هذا المشروع على المساهم بتحصيل أرباح وإيرادات تقدر بمليارات الدولارات لتركيا بشكل عام، ولمدينة اسطنبول بشكل خاص.
  • وهناك أيضاً مجموعة من المشاريع التي تخص موضوع البنية التحتية لمدينة إسطنبول، والتي عملت الدولة التركية على تحضيرها، مثل: الطرق السريعة، والتي كان آخرها طريق ازمير إسطنبول الذي اختصر المسافة بين المدينتين، من ثماني ساعات ونصف إلى قرابة ثلاث ساعات ونصف. بالإضافة إلى مطار اسطنبول الذي يُعتبر الأكبر على مستوى العالم في الوقت الحالي.
  • لدينا في مدينة إسطنبول شبكة هائلة من خطوط المواصلات العامة، وتقوم تركيا في الوقت الحالي بربط كافة مناطق اسطنبول بشبكة مواصلات جديدة. حيث تم افتتاح أطول خط مترو، هو “جبزي هالكالي”، والذي يعمل على الربط بين جانبي مدينة إسطنبول الأوروبي والآسيوي. هذا ومن المنتظر أن نشهد افتتاح عدد من خطوط المترو الجديدة في العام الحالي 2020، والتي من شأنها أن تسهل عملية التنقلات، وتقلل من الازدحامات المرورية، وتختصر كثيراً من الوقت والمسافات في مدينة إسطنبول.
  • تقدم الحكومة التركية الدعم اللازم للمشاريع الحيوية، وعلى وجه التحديد المشاريع الإنتاجية ومشاريع التصدير. كما تقدم أيضاً دعم لافت لمشاريع إحلال الواردات، خصوصاً في مجال الالكترونيات والتكنولوجيا الرقمية. هذا من شأنه أن يلعب دوراً كبيراً في تنشيط الإقبال على سوق العقارات في مدينة إسطنبول.
  • قامت الحكومة التركية بعملية تنشيط كبير للتجارة الخارجية، وهذا يتزامن مع الاتفاقيات التي توقعها مع عدد من دول المنطقة. فعلى سبيل المثال: شهدت تركيا مؤخراً إعادة ترميم طريق الحرير، الذي يربط تركيا بالصين مروراً بعدد من الدول، لتسهيل حركة الصادرات والواردات.

لذلك بعد النظر في تلك المخططات الاستراتيجية، التي عملت الحكومة التركية، وتعمل على تنفيذها، نرى أن هذه الخطط تساعد بشكل كبير وفعال في نهضة السوق العقارية لمدينة إسطنبول.

عقارات للبيع في إسطنبول

عقارات للبيع في اسطنبول بواسطة تقسيم هومز

من بين الخيارات المتعددة للراغبين بتملك العقارات في إسطنبول هو البحث عن بيوت ذات إطلالات بحرية ساحرة والتمتع بالعروض العديدة فيها من أبنية متميزة ومناظر خلابة وأساليب دفع ميسرة للغاية.

ويمكن عرض مشروع بروفا 34 مثالاً لهذه الخيارات البحرية، حيث يقع هذا المشروع في منطقة بكري كوي في مدينة إسطنبول الأوروبية، وبجانبها يتواجد كل الخدمات الضرورية من الجامعات والمدارس والمشافي والمقاهي والمحلات التجارية والمواصلات.

وجدير بالذكر أن شراء شقة من مشروع بروفا 34 يمكنك من التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية.

كما أن الميزانية المتاحة لديك لم تعد عائقاً أمام شرائك لبيت مناسب، فبإمكانك اليوم البحث عن بيوت ومنازل رخيصة في تركيا، كما أنَّه بإمكانك الدفع وفقاً لخيارات دفع وتمويل متنوعة تناسبك بالتأكيد. كمشروع ميدان اردشلي في منطقة اسنيورت (الحيوية) على مدخل منطقة بهشاشهير قرب مول الاكباتي في القسم الأوروبي من إسطنبول.

وفيما يلي بعض المناطق المميزة التي يمكنك البحث فيها عن بيوت مناسبة للشراء في إسطنبول خلال العام 2020 حيث يمكنك العثور على بيوت وشقق مناسبة في المناطق التالية:

  • على مضيق البوسفور حيث توجد الفلل والقصور التاريخية المصمَّمة وفقاً لنظام ذي طابع كلاسيكي وأوروبي.
  • في منطقة بيوك تشكمجه، والتي تعد مركزاً جديداً لمدينة إسطنبول، حيث تتميز بيوت هذه المنطقة بالإطلالات الرائعة على البحر. كمشروع ياكا سوا الذي يقع في في منطقة تضم الجامعات والمدارس والمشافي والمقاهي والمحلات التجارية والمواصلات، في منطقة بيوك تشكمجه في مدينة إسطنبول الأوروبية. وبيوت ديمير لايف الذي يقع على الطريق الواصل بين الطريقين السريعين E5 وTEM، ويبعد المشروع عن مطار اسطنبول الجديد 36 كيلومتر.
  • في منطقة زيتون بورنو، والتي تتميز بموقعها الاستراتيجي وسط أحضان الطبيعة الخلابة، وفي الوقت ذاته فهي قريبة من المرافق والخدمات الهامة. مثل شقق لوكا ماهل التي تتواجد في منطقة مميزة موجودة في وسط مركز إسطنبول، في منطقة زيتون بورنو بمدينة إسطنبول الأوروبية. وهي منطقة تضم كل الخدمات التي يحتاجها الإنسان في حياته اليومية.
  • في منطقة كوتشوك تشكمجه، الذي سيشهد نهضة حيوية كبيرة في السنوات القادمة بسبب مرور قناة إسطنبول من وسط المنطقة، حيث يتواجد فيه مجمعات كليش سنتر بمواصفات خيالية، ومنطقة تضم كل الخدمات اللازمة. وهي مناسبة للحصول على الجنسية التركية.
  • في منطقة أتاكوي الذي تتبع إدارياً لمنطقة بكركوي هناك مجمعات روت إسطنبول الذي يتألف من برجين بارتفاعات متوسطة، تصل إلى 16 طابقاً، ويحتوي على 302 شقة، بأنماط ومساحات مختلفة، ويتميز المشروع بموقعه الرائع واطلالته على طريق الـ E5 مباشرة.
  • في منطقة باغجلار يتواجد مشورع باتي شهير، الذي يقع على طريق E80 الذي يؤدي إلى أهم المناطق في منطقة بغجلار بمدينة إسطنبول الأوروبية.
  • في منطقة كاغت هانه يحتل مشروع كاردن إسطنبول موقعاً مميزاً، ويضم الكثير من الجامعات والمدارس والمشافي ومراكز التسوق والمحلات التجارية والمواصلات
  • منطقة ساريير لدينا مجمعات أفانجارت إسطنبول، حيث يقع هذا المشروع في مدينه إسطنبول في القسم الأوروبي، بين منطقتي سراير وكاتهانه، اللتان تعتبران من أكثر المواقع حيوية في الجانب الأوروبي من المدينة.

وهذه المناطق المذكورة هي على سبيل المثال لا الحصر فالعروض والمميزات والمواقع الاستراتيجية للبيوت والشقق في إسطنبول كثيرة جداً، والخيارات متعددة أمام المستثمرين.

نحن في شركة تقسيم هومز العقارية نوفر لك خيارات متعددة عند البحث عن بيوت للبيع في إسطنبول، سواء كانت بهدف السكن العائلي، أو بهدف تأجيرها والحصول على عوائد مالية ممتازة شهرياً أو حتى إعادة بيعها وتحقيق الأرباح، في جميع مناطق إسطنبول الاستثمارية، كما يمكننا تقديم خدمات ما بعد البيع كالفرش والتأجير وإدارة الأملاك بأنواعها حسب رغبتك.

تحرير: تقسيم هومز

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!.

مقالات مشابهه

عقارات في إسطنبول

عقارات في إسطنبول تعتبر مدينة إسطنبول بشقيها...

متابعة القراءة

اضافه تعليق أو استفسار